السيو SEO
أخر الأخبار

أهم استراتيجيات السيو العالمية

أهم استراتيجيات السيو العالمية

في الفترة الأخيرة ومع تطور البرمجة ولغاتها، وخاصة المدونات وطموح الدائم لتصدر صفحات البحث عبر جوجل، إن كنت تسعى لذلك فإن عليك أن تعرف جيدًا ماذا يعني السيو لأنه من شانه أن يحقق لك مرادك خاصة مع هذه الاستراتيجيات المهمة، والتي قد يكون بعضها مكلفًا ولكنه فعّال وسريع، وقد يكون الآخر ليس مكلفًا ولكنه يحتاج إلى جهد كبير.

 

أهم استراتيجيات السيو العالمية
أهم استراتيجيات السيو العالمية

الاستراتيجية الأولى: إضافة موقعك إلى DMOZ يدويًا.

بالطبع اخترنا هذا الدليل لأنه أكثر الدلائل شمولًا وهو أكبر الدلائل التي تغذي شبكات الويب بكافة اللغات، وبكل تأكيد بمجرد أن تثبت موقعك بداخله يدويًا ستلاحظ الفرق في النتائج وكيف يتقدم موقع في محركات البحث، وبالتأكيد هذا الدومين له ترتيب قوي جدًا يمكن أن يكون 7 كما أن نسبة الثقة فيه تصل إلى 95%، وكذا الدومينات الفرعية فيه.

الاستراتيجية الثانية: أن ترسل الموقع الخاص بك يدويًا إلى google:

إن جوجل يقوم بفحص جميع أجزاء موقعك ومن شانه أيضًا أن يفحص المالك شخصيصا ليقوم بالفهرسة والتقييم، وبناء عليه فإن كل هذه العمليات من شأنها أن تأخرك لذا لا تكن عجولصا مع جوجل واترك الأمور في نصابها الطبيعي، أترك الأمور تأخذ مسار اللعبة الحقيقية، وفي النهاية ستذهلك النتائج.

الاستراتيجية الثالثة: أضف موقع إلى الدليل الخاص ب Yahoo:

من مميزات إضافة موقعك إلى دليل ياهو ان نسبة ثقة جوجل في هذا النطاق تصل إلى 100% وفي النطاقات الفرعية تصل إلى 98% ولكن من عيوبه أن رسوم الاشتراك في هذا النطاق تصل إلى 300 دولار وإذا لم يكن لديك الأموال للاشتراك في ياهو فيمكنك الاشتراك فينطاقات أخرى دون تكلفة وبنسبة ثقة أكبر، فقط ابحث.

الاستراتيجية الرابعة: الكلمات المفتاحية:

بالطبع من أهم وأقوى استراتيجيات السيو الأخذ في الاعتبار أن الكلمات المفتاحية هامة للغاية للجمهور وخاصة السهلة منه وسهلة التأثير أيضًا، وهذا يعمل ويضمن لك تحسين ترتيبك في محركات بحث جوجل.

 

الاستراتيجية الخامسة: وصلات خارجية:

أن تعمل على وجود روابط للمشاركة على موقعك لماقع أقوى ونطاقات أقوى تحمل رانك قوي وكذلك نسبة ثقة قوية جدًا من جوجل، وحينها سيشعر جوجل ان موقعك مهم للغاية وأنه يعمل على الإفادة وبذلك سيدأ بتقييم الموقع الخاص بك، وإظهاره في صفحات متقدمة.

الاستراتيجية السادسة: سهل الوصول:

حاول أن تتجنب الصفحات الديناميكية بكل سهولة لأن هذا يؤثر في تصفح الموقع الخاص بك ويسبب أخطاء في خرائط جوجل، ولذلك ابتعد تمامًا عن البرمجة الديناميكية.

الاستراتيجية السابعة: الصبر:

بالطبع لا توجد نتائج فورية أبدًا، وكما قيل ف يالماضي great achievement takes time وبناء على ذلك إن النجاحات العملاقة لا يمكن أن تحدث في يوم وليلة، وإنما تحدث في الغالب بالصبر وإثبات النفس واتباع كافة الأساليب الممكنة إن لم تكن كلها، في صالح هذا المشروع، ومن بعد هذا والالتزام به لفترة، يبدأ الإنسان في استلام النتائج فورًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق